نرحب بكم في منتدى قاوم هذه هي زيارتك الأولى؟ سجل الأن
  • Login:

آخر المواضيع والمشاركات

▄▄ الإخوان من الجهاد على تخوم فلسطين إلى الجهاد على تخوم القصر الجمهوري! ▄▄ :.:.: مثقف عربي :: نبارك لك يا سيّد النصر ولادة جدّتك الزهراء :.:.: moqawama :: حکیم المقاومة :.:.: moqawama :: مجهولون يشعلون النيران في سيارة زوج بنت حمدي الفخراني وكيل نيابة بالمحلة في قضية مدينتي :.:.: kaswara635 :: عسكري ليبي يكشف مفاجآت عن الجيش المصري الحر.. أنصار المعزول هربوا إلى ليبيا لتأسيسه.. وتشكيلات عسكرية موالية للقاعدة أشرفت على تدريبه.. والسفيرة الأمريكية في طرابلس تساهم في تمويله :.:.: kaswara635 :: الظواهرى يعلن الإرهاب على مصر.. زعيم «القاعدة»: أدعو للجهاد ضد الجيش المصرى «المتأمرك» والشرطة المصرية.. أطالب بدعم شعبى لعملياتنا.. «أبومازن» خائن وباع وطنه.. وأمريكا إلى زوال :.:.: kaswara635 :: Smithsonian’s 11th Annual Photo Contest :.:.: tareq_hudaib :: علي بركات| نشيد - السيد المسيح | Ali Barakat :.:.: tareq_hudaib :: بأي ذنب قتلت :.:.: tareq_hudaib :: اضحكوا على ارهابيي درعا النعيمة لحظة فشل خروج القنبلة من القاذف :.:.: tareq_hudaib ::
النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    مقاوم بارع
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    591
    شكراً
    60
    تم شكره 80 مرة في 47 مشاركة

    افتراضي تعزية السيد حسن نصر الله للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي




    وأكد حزب الله أنه كان بصدد إرسال وفد لأداء واجب العزاء إلا أن السلطات اليمنية منعت سفارتها في بيروت من إصدار تأشيرات الدخول لوفد حزب الله للمشاركة في التشييع

    وهنا الخبر في قناة المنار :
    http://www.almanar.com.lb/adetails.php?fromval=2&cid=19&frid=21&seccatid=19& eid=508169

    حزب الله عزّى بالشهيد الحوثي الذي شيّع منذ ثلاثة ايام
    أجرى مسؤول العلاقات العربية في حزب الله الشيخ حسن عز الدين "اتصالا هاتفيا بالسيد محمد عبد السلام الناطق الرسمي لحركة أنصار الله في اليمن معزيا بإسم قيادة حزب الله، بالقائد الشهيد السيد حسين بدر الدين الحوثي"، الذي تم تسليم جثمانه منذ ايام وجرى تشييعه، مشيرا الى ان "اليمن خسر برحيله رجلا مجاهدا في سبيل قضايا أمته، وهامة كبيرة في مواجهة الاستكبار العالمي ومشاريعه في الهيمنة والتسلط على منطقتنا ومدافعا صلبا عن فلسطين والقدس ومشروع المقاومة وتبني نهجها في مواجهة الكيان الغاصب، كما دافع عن اليمن وشعبه ووحدته الوطنية ومصالحه العليا".





    الله أكبر
    الموت لأمريكا
    الموت لإسرائيل
    اللعنة على اليهود
    النصر للإسلام



  2. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو فتى صعده الثائر على المشاركة المفيدة:


 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •