نرحب بكم في منتدى قاوم هذه هي زيارتك الأولى؟ سجل الأن
  • Login:

آخر المواضيع والمشاركات

بالصّورة والنّص:قبس من سيرة الإمام المهديّ عليه السلام: ولادته عليه السّلام. :.:.: قبس نور وهدى :: سؤال :.:.: قبس نور وهدى :: الشاعر محمد الحرزي و اروع ما قيل في الامام الحسن المجتبى عليه السلام :.:.: فضل شحادي :: بالصّورة والنّص:قبس من سيرة الإمام المهديّ عليه السّلام:آية(بقيّة الله خيرلكم إن كنتم مؤمنين) :.:.: قبس نور وهدى :: بالصّورة والنّص:قبس من سيرةالإمام المهديّ عليه السّلام:غيبةالإمام المهديّ عليه السّلام في القرآن الكريم. :.:.: قبس نور وهدى :: بالصّورة والنّص:قبس من سيرة الإمام المهديّ عليه السّلام:قيام القائم المهديّ عليه السّلام حقّ في القرآن الكريم. :.:.: قبس نور وهدى :: بالصّورة والنّص:قبس من أحاديث أهل البيت عليهم السّلام:ختم القرآن وصوم الدّهر وإحياء اللّيل. :.:.: قبس نور وهدى :: بالصّورة والنّص:قبس من أقوال الرّسول الأعظم محمّد صلّى الله عليه وآله في الإمام الحسن عليه السّلام ومكانته عنده واختياره له لإجابة الأعرابيّ الّذي اهتدى بجواب الإمام الحسن عليه السّلام :.:.: قبس نور وهدى :: بالصّورة والنّص: قبس من أحاديث أهل البيت عليهم السّلام: ورد في الأحاديث ذِكْرُ الصّلاة والصّوم والحجّ والجهاد والصّدقة والولاية والاستغفار. :.:.: قبس نور وهدى :: بالصّورة والنّص : قبس من أقوال الإمام الحسن بن عليّ عليهما السّلام: كلامه في القَدَر في جوابه على رسالة الحسن البصريّ. :.:.: قبس نور وهدى ::
النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    مقاوم بارع
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    595
    شكراً
    62
    تم شكره 86 مرة في 52 مشاركة

    افتراضي تعزية السيد حسن نصر الله للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي




    وأكد حزب الله أنه كان بصدد إرسال وفد لأداء واجب العزاء إلا أن السلطات اليمنية منعت سفارتها في بيروت من إصدار تأشيرات الدخول لوفد حزب الله للمشاركة في التشييع

    وهنا الخبر في قناة المنار :
    http://www.almanar.com.lb/adetails.php?fromval=2&cid=19&frid=21&seccatid=19& eid=508169

    حزب الله عزّى بالشهيد الحوثي الذي شيّع منذ ثلاثة ايام
    أجرى مسؤول العلاقات العربية في حزب الله الشيخ حسن عز الدين "اتصالا هاتفيا بالسيد محمد عبد السلام الناطق الرسمي لحركة أنصار الله في اليمن معزيا بإسم قيادة حزب الله، بالقائد الشهيد السيد حسين بدر الدين الحوثي"، الذي تم تسليم جثمانه منذ ايام وجرى تشييعه، مشيرا الى ان "اليمن خسر برحيله رجلا مجاهدا في سبيل قضايا أمته، وهامة كبيرة في مواجهة الاستكبار العالمي ومشاريعه في الهيمنة والتسلط على منطقتنا ومدافعا صلبا عن فلسطين والقدس ومشروع المقاومة وتبني نهجها في مواجهة الكيان الغاصب، كما دافع عن اليمن وشعبه ووحدته الوطنية ومصالحه العليا".





    الله أكبر
    الموت لأمريكا
    الموت لإسرائيل
    اللعنة على اليهود
    النصر للإسلام



  2. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو فتى صعده الثائر على المشاركة المفيدة:


 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •